فتح الانتفاضة تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الاسيرين شديد وأبو فارة

none

رام الله / سوا / تقدمت اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة بالتحية للأسرى البواسل المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي وتخص بالذكر الأسيرين أنس شديد وأحمد أبو فارة المضربين عن الطعام منذ أكثر من شهرين، إثر اعتقالهما إدارياً من أشهر طويلة بشكل تعسفي، إضافة إلى تجديد الاعتقال مؤخراً، وتحيي صمودهم وإرادتهم الراسخة في تحدي الجلاد الصهيوني.

وقالت اللجنة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، إن الاحتلال الاسرائيلي عبر أجهزته الأمنية، بتواطؤ فاضح مع (المحكمة العليا) يعمل على الالتفاف على قرار الإفراج عن الأسيرين عبر قرارات وقوانين تسويفية، من أجل استمرار اعتقالهم، وهذا هو ديدن الاحتلال الذي يعتقل الآلاف من أبناء شعبنا الأبطال.

وأكدت اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة إنها تحيي إرادة الصمود للأسيرين أنس شديد وأحمد أبو فارة اللذان يرفضان أي قرار لا يلبي مطلبهما في الإفراج عنهما فوراً، وتحمل الكيان المسؤولية الكاملة عن حياتهما التي وصلت إلى مرحلة حرجة، وتطالب المؤسسات الدولية وخاصة الصليب الأحمر الدولي بتحمل مسؤولياتهم اتجاه حياة الأسيرين.

ودعت اللجنة الجماهير الفلسطينية وقواه الوطنية إلى استمرار الحملات التضامنية مع الأسيرين، وتدعو الجماهير الفلسطينية إلى الالتفاف حول الحركة الأسيرة داخل السجون، والقيام بكل الفعاليات والأنشطة التي تساعد على إطلاق سراح الأسيرين أنس شديد وأحمد أبو فارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد