جوال

مسابقة للفنانين للعمل على ابتكار فني اجتماعي

none

none


تعلن B.Creative Challenge عن الفرصة للانضمام إلى المسابقة والذي تهدف لتحفيز الفنانين الشباب المبدعين للعمل على عمل مبتكر اجتماعي. المطلوب منهم تناول مواضيع اجتماعية قد تتضمن: حماية البيئة، الصحة الجسدية والعقلية، الطعام الجديد والزراعة المستدامة، التلاحم المجتمعي، التنقل، الحصول على التعليم، التعليم الرقمي، محاربة الفقر، و غيرها من المواضيع.

المتقدم الفائز سوف يحصل على فرصة تبنيه و تبني موهبته من قبل المزود لعام كامل يشمل الإقامة، دعم للحصول على الفيزا، والإرشاد. أيضاً سوف يحصل على الفرصة للتعرض للإعلام والتسويق عن طريق Creative Tracks أو Creative Europe. الفريق الذي كان السبب في الفوز سوف يحصل على تذكرتين عودة والإقامة لنهائيات مؤتمر Creative Tracks في آسيا والإرشاد.

معايير التأهيل:

تشمل المشاركة الدول العربية

الفئات العمرية40 -0

أن يكون المتقدم لديه الشغف بالموسيقى، الفنون، الحرفيات، الأدب، الإعلام والصحافة، الأفلام

أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الاتصال والإعلام، اللغات والأدب

أن يجيد اللغة الانجليزية
معلومات الفرصة:

السيرة الذاتية، أخرى
كيفية تقديم الطلب:
للاشتراك في مسابقة B.Creative Challenge أرسل مقترحك المكتوب باللغة الإنجليزية الذي يتكون من 10 صفحات كحد أقصى (يمنع وضع الملحق) إلى البريد الإلكتروني التالي /toinfo@keanet.eu الذي يتضمن:

– شرح عن الفكرة،الأساس المنطقي لهذه الفكرة، الجوانب المشتركة بين القطاعات، الجمهور المستهدف، الموارد الأساسية والشركاء، الخطة المالية والاحتياجات.

– السيرة الذاتية لكل عضو في الفريق وشرح مختصر عن العلاقة ما بينهم
معلومات الاتصال:
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع المسابقة هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، ارسل بريد إلكتروني إلى المزود /info@medculture.eu

آخر موعد لتقديم الطلبات: 1مارس 2017


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم