الريال يحقق فوزا صعبا على خيخون قبل موقعة الكلاسيكو

مدريد / سوا / حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا وثمينًا على ضيفه سبورتنج خيخون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت بملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة 13 من الدوري الإسباني.

تقدم الفريق الملكي بثنائية سجلها نجمه الأول كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 5 و18، بينما سجل كارلوس كارمونا هدف الضيوف الوحيد بالدقيقة 35، ليعبر "الميرينجي" اختباره الأخير قبل الكلاسيكو بصعوبة ويرفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما تجمد رصيد خيخون عند 9 نقاط في المركز 18.

حافظ زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على خطته 4-3-3، حيث دفع بكيلور نافاس في حراسة المرمى، وشارك قلبي الدفاع سيرجيو راموس وبيبي لأول مرة منذ غياب، مع وجود دانيلو وناتشو فرنانديز على الأطراف، بينما منح الفرصة لخاميس رودريجيز للمشاركة في خط الوسط بجوار مودريتش وكوفاسيتش، خلف ثلاثي الهجوم رونالدو، بنزيما، ولوكاس فاسكيز.

أما أبيلاردو فرنانديز، المدير الفني لخيخون، لجأ لخطة 4-2-3-1، وأحرج بطل أوروبا كثيرًا منذ الدقيقة الأولى للقاء، حيث كان الجناح الأيمن كارلوس كارمونا أخطر اللاعبين، وكاد أن يهز شباك الميرينجي بهدف مبكر بعد مرور 3 دقائق إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد