بعد نفاد الدفعة الأولى...دفعة ثانية من تذاكر الأهلي وبرشلونة

الدوحة/سوا/ أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، أنه سيطرح الدفعة الثانية من تذاكر مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني التي ستقام في 13 ديسمبر/ كانون الثاني من عام 2016، وذلك بعد نفاد تذاكر الدفعة الأولى بعد ساعات قليلة من طرحها.

ويمكن للمشجع الذي يريد متابعة المباراة المنتظرة بين النادي السعودي والنادي "الكتالوني" أن يشتري تذكرة من الدفعة الثانية عبر موقع الاتحاد القطري لكرة القدم وبسعر يتراوح بين 100 و200 ريال قطري، حيثُ سيُقام اللقاء الجماهيري على ملعب ثاني بن جاسم في مدينة الغرافة.

كما وأشار البيان الصادر عن الاتحاد القطري، إلى أن دفعة جديدة من تذاكر الدرجة المُميزة سيتم إطلاقها في وقتٍ لاحق أيضاً، ولم يتم تحديد سعر التذكرة. في حين أن تذاكر عديدة سيتم بيعها في مراكز مخصصة داخل المراكز التجارية الضخمة، وسيعلن عنها الاتحاد القطري في وقت لاحق.

وكان النادي "الكتالوني" على موعد دائماً مع مباريات ودية في العاصمة القطرية الدوحة، منذ عام 2014، إذ تم الإعلان عن ثلاث مباريات ودية في صيف 2014، 2015 و2016 لكن كل هذه المباريات لم تُلعب وألغيت في وقت لاحق.

وبعد أن أعلن برشلونة الإسباني عن التعاقد مع شركة "راكوتين" كشريك رسمي للفريق بدلاً من الطيران القطري انطلاقاً من عام 2018، هل تنتهي فكرة إقامة أي مباراة لبرشلونة على الأراضي القطرية بسبب غياب الشريك الرسمي القطري؟

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد