موقع أمني يوجه رسالة إلى عائلات الجنود الأسرى في غزة

توضيحية

غزة /سوا/ وجه موقع المجد الأمني في غزة، رسالةً إلى عائلات الجنود الإسرائيليين الأسرى في غزة.

وقال الموقع في مستهل رسالته : "مرت الأيام سريعةً وأنتم مازلتم تنتظرون تحرك حكومتكم الكاذبة لأجل إعادة أبنائكم، هذه الحكومة التي قالت لكم بأن أبناءكم جثث وأشلاء دون أن تمتلك دليلاً حقيقياً واحداً يثبت هذا الإدعاء".

وأضاف الموقع : "هل مازلتم تصدقون الأكاذيب التي يسوقها لكم نتنياهو وحكومته حول أبناءكم، إن كنتم تصدقونه فمتى سيعيدهم لكم، بعد كم سنة، هل بعد 2 ، 4، 6 أو أكثر".

وتابع : "هل سمعتم كلام الوسطاء والتدخلات التي يقوم بها شخصيات أوربية وإقليمية وعالمية لحل قضية أبنائكم، هل تعلمون أن حكومتكم هي التي مازالت ترفض الافراج عنهم"، مُردفاً بالقول : "حكومتكم لا تتعامل مع قضيتكم من منطقها السليم وتراوغ دون أدنى اهتمام بكم أو مسئولية تجاه أبناءكم الأسرى، بل وتتجاهل قضيتكم بكل تصلف وعدم حكمة".

وزاد الموقع قائلاً : "أليست حكومتكم هي من أرسلت هؤلاء الجنود ليقاتلوا في قطاع غزة، لماذا تركوهم وهربوا، أنتم وهم تدركون جيداً أنه لا يوجد سوى حل واحد في ظل الفشل الأمني والاستخباري للجيش والشاباك لانهاء هذا الملف".

وختم الموقع رسالته قائلاً : "الحل حمله جميع الوسطاء والشخصيات الذين تحدثوا مع المقاومة في قطاع غزة، وقد أوصلوا المطلوب لقيادتكم، إن كنتم تريدون حل هذه القضية بسرعة اضغطوا على حكومتكم للقبول بالحل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد