مواطن يبلغ الشرطة عن تعاطي شقيقه المخدرات في طولكرم

146-TRIAL- طولكرم/ سوا/ ألقت الشرطة القبض على شخصين بعد أن قام شقيق أحدهم بالإبلاغ عنه لتعاطيه مواد مخدرة في مدينة طولكرم.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، "انه وبناء على اتصال هاتفي من احد المواطنين حول قيام شقيقه بتعاطي المخدرات، على الفور تحركت قوة من شرطة إدارة مكافحة المخدرات إلى منزل المواطن حيث قام المواطن بتسليمهم مادة يشتبه بأنها مخدرات مخلوطة بالتبغ من نوع مادة القنب المهجن وبلغ وزنها (9) غرام قائم وأداة تعاطي بنج عدد 1 ، وطالب المواطن الشرطة بإلقاء القبض على شقيقه من منطلق حرصه على سلامته من هذه الآفة المدمرة".
واضاف البيان انه تم إحضار شقيق المواطن وصديقه إلى مديرية الشرطة والتحفظ عليهما لأخذ أقوالهما من اجل استكمال الإجراءات القانونية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.
واكد البيان ن الشرطة تبذل جهودا كبيرة لمحاربة تلك الآفة الخطيرة على مجتمعنا الفلسطيني، ومن ضمنها عقد لقاءات التوعية والإرشاد مع الأهالي وأولياء أمور الطلبة، مؤكدا على دور الأسرة في مساندة الشرطة للحد من تلك الظاهرة السلبية من خلال التعاون والإبلاغ عن أبنائهم وضرورة أن يكون هناك مراقبة ومتابعة مستمرة حتى لا يقعوا ضحية لتلك الآفة.
واوضح أن الشرطة تتعامل مع كافة القضايا الأسرية بسرية تامة من اجل الحفاظ على الروابط الأسرية والنسيج الاجتماعي. 242
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد