نواب الشمال يناقشون قضايا هامة مع وكيل مساعد وزارة الأشغال

none

غزة / سوا / التقى نواب شمال غزة النائب الدكتور محمد شهاب والنائب مشير المصري والنائب الدكتور يوسف الشرافي والنائب الدكتور عاطف عدوان مع وكيل مساعد وزارة الأشغال العامة والإسكان م. ناجي سرحان بمكتب نواب الشمال، لمناقشة عدة قضايا ومشاكل هامة تخص المواطنين للعمل على دراستها وحلها وفق السبل المتاحة، ولتعزيز التواصل الدائم مع وزارة الأشغال العامة لخدمة أبناء شعبنا الصابر المرابط والذي تضرر خلال المعارك الثلاث التي تعرضت لها غزة.

وناقش اللقاء التحديات والصعوبات التي تواجه وزارة الأشغال في ظل الحصار ومواصلة إغلاق المعابر التي تمنع من دخول كميات كافية من مواد البناء لإعادة إعمار قطاع غزة , كذلك تم التحدث عن المشاكل التي تواجه المواطنين المتضررين سواءً من خلال التعامل مع المؤسسات الدولية والبلديات.

وقد تعهد م. ناجي سرحان بالمساعدة في حل الإشكاليات التي تعترض المواطنين المتضررين سواءً بالتدخل المباشر أو غير المباشر بما يخدم في مصلحة الوطن والمواطن.

وثمن نواب الشمال عالياً الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأشغال العامة والإسكان وإشرافها على خطة إعادة اعمار قطاع غزة، وعلى عملها الدؤوب رغم الظروف الصعبة.

وأثناء اللقاء استقبل مكتب نواب الشمال وبمشاركة وكيل وزارة الأشغال عدد من المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها في أسرع وقت , وقد تم حل العديد من قضايا المواطنين الخاص بعملية إعادة الإعمار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد