مناشدة عاجلة من الصحفي أشرف أبو عمرة للرئيس عباس

121-TRIAL- بسم الله الرحمن الرحيم مناشدة عاجلة لفخامة الرئيس محمود عباس ووزير الأوقاف يوسف ادعيس
انا المصور الصحفي أشرف محمد نصار ابو عمرة من قطاع غزة وأعمل مصور صحفي مع عدة كالات انباء فلسطينية ودولية وقد تم ترشيحي لبعثة الحج الاعلامية العام الماضي وقد حصلت على تأشيرة الحج وكافة الاجراءات اللازمة وتم منعي من السفر من قبل حكومة غزة السابقة اسوه بكل الزملاء.
تفاجئت ان زملائي في البعثة الاعلامية عن العام الماضي تم ادراج اسمائهم في موسم الحج هذا العام ولم أجد اسمي بينهم وهذا فيه ظلم وإجحاف كبير بحقي.
فخامة الرئيس محمود عباس ومعالي وزير الأوقاف يوسف ادعيس،أتقدم بهذه المناشدة وأملي في الله ثم بكم ان تنصفوني وان يتم ادراج اسمي ضمن كشف البعثة الاعلامية لموسم الحج هذا العام اسوه بباقي الزملاء وليس عدلاً ان يتم حرماني العام الماضي من الحج من قبل حكومة غزة وفي نفس الوقت يتم استثنائي هذا العام من قبل حكومتنا الشرعية.
واحيطكم علماً أنني من المصورين الحائزين على جوائز دولية في التصوير الفوتغرافي ،إضافة لإصابتي بجراح في الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة عام 2012 ، حيث أنني سأقوم بتصوير موسم الحج بالكامل وتغطية بعثة انشطة البعثة الاعلامية وتعميمها على  كافة الوكالات المحلية والدولية وارسال نسخة من عملي الى وزارتكم الموقرة.

آمل رفع الظلم عني وتلبيه مطلبي
وفقكم الله لما فيه الخير
أخوكم المصور الصحفي أشرف أبو عمرة

201
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد