محافظ جنين يشيد بدور المستشفى الميداني الأردني

none

جنين/سوا/ أشاد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، بالدور الإنساني الذي يقدمه الطاقم المستشفى الميداني الأردني لأبناء المحافظة، وذلك بدعم الخدمات الصحية التي أسهمت في التخفيف عن المواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها

كما أعرب المحافظ، لدى استقباله في مقر المحافظة اليوم الأربعاء، الدكتور نادر عبيدات ضابط الارتباط بالمستشفى الميداني الأردني، ويوسف السعدي المنسق الإداري للمحطة، عن استعداده لتقديم كل الدعم والإمكانيات لتسهيل عمل الطاقم الطبي الأردني.

وتقد بالشكر والتقدير للأردن حكومة وشعبا لوقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني، وتقديم كافة أشكال الدعم، وأشاد كذلك بمواقف العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، وأثى على العلاقة التاريخية المتجذرة بين الشعبين .

من جهته قال الدكتور عبيدات "إننا موجودون في فلسطين وطننا الثاني لتأدية الواجب الأخوي والإنساني  وتجسيد التلاحم بين الشعبين". وأضاف نحن شعب واحد ونتقاسم الفرح والتعاون في الشدائد.

وثمن جهود المحافظ في تقديم الرعاية والمتابعة المستمرة لشؤون البعثة الطبية التي وصلت إلى رقم 113 منذ قدومها إلى فلسطين بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني .

هذا وكرم عبيدات المحافظ رمضان بتسليمه درعا باسم البعثة الطبية الأردنية، تقديرا لجهوده في توفير كل الدعم والإسناد .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد