نقابة المهندسين تنظم مؤتمرها العام السنوي الاستثنائي الجمعة القادم

181-TRIAL- رام الله / سوا/ انهت نقابة المهندسين استعداداتها لتنظبم مؤتمرها السنوي العام الاستثنائي الثالث والعشرون ، وذلك يوم الجمعة القادم في 12-9 الجاري في قاعة جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة البيرة .
واوضحت النقابة في بيان صحفي ان المؤتمر الذي سيشارك فيه ممثلي الهيئة العامة للنقابة المنتخبين، المقترحات المقدمة لتعديلات متنوعة على النظام الداخلي و تحديد موعد انتخابات مجلس النقابة الجديد، ويذكر ان تنظيم هذا المؤتمر الاستثنائي، جاء استجابة لتوصية المؤتمر العام ال22 الذي عقد في شهر ايار من العام الجاري .
من جانبه حيا نقيب المهندسين المهندس احمد اعديلي جهود مجلس النقابة وكافة اعضائها ، خلال الفترة الماضية، معربا عن امله ان يشكل المؤتمر خطوة هامة لتعزيز وتطوير اداء النقابة وبرامجها الهادفة بشكل رئيسي للدفاع عن مكتسبات وحقوق المهندسين المهنية والمعيشية المختلفة .
واشار بهذا الشان الى ان النقابة تمكنت هذا العام وبفضل التفاف اعضائها حولها ، وبعد نضال وتحركات نقابية وجماهيرية متنوعة امتدت على مدار سنوات ، من اقناع الحكومة في تطبيق وصرف علاوة طبيعة العمل الخاصة بمهندسي القطاع العام والمقرة منذ سنوات طويلة . 
واكد ان جهود النقابة واتصالاتها متواصلة لتحقيق علاوة المخاطرة وصرفها لمهندسي القطاع العام ، ولتامين والدفاع عن كافة حقوق اكثر من 17 الف مهندس ومهنسة الاعضاء في النقابة .
واضاف: نامل ايضا ان تساهم نتائج المؤتمر ونقاشاته في تعزيز الدور الوطني العام للنقابة، موضحا ان احد البنود المموجودة على جدول اعماله هي زيادة قيمة الاشتراك السنوي لمرة واحدة وتحويله لصالح صندوق اغاثة اهلنا في قطاع غزة الذي اطلقته النقابة مؤخرا بالتعاون مع اتحاد المقاولين الفلسطينيين ومجمع النقابات المهنية . 11
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد