النحال: لا يوجد مكاتب لفتح بغزة

محمد جودة النحال

غزة /سوا/ قال نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" محمد جودة النحال: "نأمل أن يجيب المؤتمر على جملة من الأسئلة، خاصة فيما يتعلق بالبناء التنظيمي في قطاع غزة، وتحقيق الوحدة الوطنية".

وأوضح أنه منذ الانقسام الفلسطيني حتى اللحظة لا يوجد مكاتب لحركة "فتح"، ولا يوجد حياة تنظيمية حقيقية في غزة، وإنما حفاظ على العلاقة الاجتماعية ما بين أبناء الحركة، وقال: "نريد إعادة الاعتبار للحركة في غزة".

وأضاف النحال في حديث لبرنامج "ذاهبون إلى المؤتمر" الذي بث الليلة عبر تلفزيون فلسطين وقناة عودة وعدد من الفضائيات والإذاعات الفلسطينية :" نحن بحاجة لأن يكون لنا مكاتب للحركة في القطاع، وأن نعمل وفق نظام الحركة كبقية الأحزاب"، مشيراً إلى تقديم ورقة بما يخص العمل التنظيمي في غزة خلال المؤتمر.

وقال: "سنعود بعد المؤتمر، وسنفرض بأن يكون لنا عمل في القطاع أسوة بالكل، وسنفضح كل من يمنع عملنا، ولن نسمح بأن تبقى حركة فتح دون مكاتب، ولن نسمح بالاستمرار بعد المؤتمر السابع دون حياة تنظيمية في القطاع لاستنهاض الحركة والإطار التنظيمي".

وردا على الأصوات المشبوهة التي تدعي أن "غزة غير ممثلة في المؤتمر"، قال النحال: "الكل ممثل في المؤتمر وفق النظام الداخلي، ومن لم يتواجد بالمؤتمر فذلك لن ينقص من انتمائه للحركة"، معتبرا أن الأصوات المشبوهة تبث الشائعات بغية خلط الأوراق وخلق حالة من البلبلة.

 وأكد أن حركة "فتح" متماسكة وغير قابلة للقسمة، وذاهبة للمؤتمر، ومستمرة في حماية المشروع الوطني الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد