زيدان يحدد المركز الجديد لإيسكو

ايسكو" لاعب وسط ريال مدريد"

مدريد/سو/ كال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، كثيراً من المديح لصانع ألعابه الإسباني الدولي "إيسكو"، عقب تألق الأخير يوم السبت الماضي في المباراة التي انتهت بفوزٍ كبيرٍ بـ0-3 على الجار اللدود أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة في قمة الجولة الـ12 من الليجا.

وخاض ساحر لاروخا -24 عاماً- المباراة في مركز صانع الألعاب الحر خلف المهاجم كريستيانو رونالدو، وتصدر عناوين الصحف بأدائه الرائع، بعدما قدم نسبة تمريراتٍ دقيقةٍ بلغت 91% مع صناعته لفرصةٍ خطيرةٍ خلال اللقاء.

وفي مؤتمره الصحفي قبيل مواجهة سبورتنج لشبونة المرتقبة مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا، قال زيزو "مركز إيسكو هو خلف المهاجم ألا وهو الرقم 10. إنه المركز الأنسب له، بالرغم من قدرته أيضاً على اللعب في أكثر من مركزٍ آخر، إنه يؤدي بشكلٍ رائع".

وبناءً على هذا، فإن أغلب الترشيحات تصب في مصلحة نجم ملقا السابق للبدء أساسياً في مركزه المفضل كصانع ألعابٍ في مباراة اليوم، علماً بأنها ستكون الأولى له في دوري أبطال أوروبا مع البلانكوس هذا الموسم، بعدما غاب عن المباريات الـ4 الماضية بداعي تراجع مستواه عقب تعافيه من إصابةٍ سابقةٍ في الكاحل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد