الشرطة ومؤسسة تامر تطلقان فعاليات تشجيع القراءة في الخليل

none

رام الله / سوا / أطلقت الشرطة، بالتعاون مع مؤسســــة تامر المجتمعية، اليوم الاثنين، فعاليات تشجيع القراءة التي تحمل عنوان "أبي اقرأ لي"، في مجمع إسعاد الطفولة بمدينة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبهدف تشجيع القراءة للأطفال الصغار وتعزيزا لتواصل أولياء الأمور مع أبنائهم، فقد أطلقت الشرطة بالتعاون مع مؤسسة تامر، فعاليات القراءة التي تحمل عنوان "أبي اقرأ لي"، بمشاركة وحضور 50 طالبا وطالبة من مدرسة وروضة علماء الإسلام.

وقام ضباط وأفراد الشرطة بقراءة عدد من القصص والروايات القصيرة للأطفال، تشجيعاً لهم على القراءة والمطالعة اليومية، وأهمية ذلك في اكتساب العلم والمعرفة والثقافة، بالإضافة إلى توعية الأطفال أيضاً لأهمية زيارة المكتبات العامة وقراءة الكتب بداخلها.

وحثت الشرطة جميع الأطفال على دعوة آبائهم وأمهاتهم من أجل قراءة القصص والروايات لهم بشكل مستمر، لتعزيز روح الألفة والمحبة داخل الأسرة.

من جانبهم، تقدم الأطفال بالشكر الجزيل لجهاز الشرطة على الوقت الذي قدموه في قراءة القصص، وطلبوا زيارة مديرية الشرطة للاطّلاع على عملها وما تقدمه من خدمات للمواطنين .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد