فارس العرب تشرع بتنفيذ مشروع كسوة الشتاء 2016

none

غزة /سوا/ شرعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية بتنفيذ مشروع "كسوة شتاء 2016 " بدعم  من الدكتورعلى عاشور من دولة الكويت الشقيقة، حيث تم توزيع  قسائم شرائية على عدد من الأيتام المكفولين وبعض الأسر المحتاجة المسجلين لديها، وذلك في مقرها الرئيس في مدينة غزة  .

و تم توزيع القسائم الشرائية على أكثر من 200 طفل بهدف تلبية احتياجاتهم في فصل الشتاء و تخفيف جزء بسيط من معاناتهم في ظل ظروفهم الاقتصادية الصعبة .

وأكد زهير ماضي نائب رئيس مؤسسة فارس العرب أن  هذا المشروع يأتي في إطار الجهود الاغاثية التي تبذلها المؤسسة لمساندة الأسر الفقيرة والأيتام  في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، مؤكدا استمرار المؤسسة في بذل مزيدا من الجهود لتقديم يد العون والمساعدة لهم.

وثمن طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب الدكتورعلى عاشور على تمويله للمشروع  ودعمه للأسر الفقيرة والأيتام في قطاع غزة، ورسم البهجة والسرور على شفاه أطفالهم عبر تمكنهم من كسوة أطفالهم مع حلول فصل الشتاء .

وأعرب المستفيدين من المشروع عن سعادتهم وشكرهم لمؤسسة فارس العرب والدكتورعلى عاشور الداعم للمشروع على جهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، متمنيين استمرار الخدمات والدعم لهم نظرا لظروفهم الصعبة التي يمرون بها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد