الجيش الإسرائيلي يعتقل 18 مواطنًا في الضفة

41-TRIAL-

الضفة/سوا/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الإثنين حملة اعتقالات في مدن الضفة، حيث اعتقلت 18 موطنًا من مناطق متفرقة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت، 12 مواطنا على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس .

وأوضحت المصادر إن قوات الاحتلال اعتقلت 12 مواطنا لم تعرف بعد هوياتهم، خلال مرورهم عبر الحاجز، بعد إيقاف المركبات التي يستقلونها والتدقيق في هوياتهم، مشيرة إلى أن جنود الاحتلال يعرقلون حركة المواطنين على الحاجز

في حين، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين من بلدة بيت أمر، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل البلدة.
وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمد حسين مصطفى أبو مارية (16 عاما)، وشقيقه موفق (14 عاما)، وحسن محمد حسن مقبل (18 عاما)، وعصام محمد عيسى بحر (14 عاما)، ومؤيد عايش خليل أبو مارية، وجرى نقلهم إلى مستوطنة ’كرمي تسور’.
وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب فراس إبراهيم احميد أبو مارية (25 عاما)، على حاجز عسكري أقامته بمحاذاة السوق المركزي في بيت أمر على شارع الخليل القدس .
وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال استولت على كاميرا لمنسق اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان محمد عوض، وقام أحد الجنود بمسح الصورة التي وثقت عملية الاعتقال.
إلى ذلك، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز مفاجئة على المدخل الرئيس للبلدة، ومحيط المقبرة وشوارع فرعية أخرى، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم.
161
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد