استشهاد شاب وإصابة 3 آخرين بجراح على حدود غزة  

مواجهات

غزة /سوا/ استشهد شاب برصاص الجيش الاسرائيلي مساء اليوم الجمعة، في المواجهات التي اندلعت بين شبان فلسطينيين والجيش الاسرائيلي المتمركز على الحدود  شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، فيما أصيب 3 أخرين  بجروح  مختلفة .

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة د. أشرف القدرة في تصريح خاص لوكالة "سوا" الإخبارية " إجمالي أحداث اليوم الجمعة  استشهاد المواطن محمد سعيد أبو سعدة (26) عاما، برصاص الجيش الاسرائيلي شرق مخيم البريج وإصابة 3 آخرين بجراح مختلفة اثنين منهم شرق مخيم البريج وإصابة ثالثة قرب موقع ناحل عوز شرق غزة ".

وأفاد شهود عيان بأن الجيش المتمركز على الحدود شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة أطلق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه مجموعة من الشبان والفتية، ما أدى إلى استشهاد الشاب محمد سعيد أبو سعدة (26 عاما)، بعد إصابته برصاصة في صدره، إضافة لإصابة شابين أحدهم بقنبلة غاز في رأسه، نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة ووصفت حالتهما بالمستقرة، فيما أصيب آخرون بحالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وفي شرق غزة أصيب شاب برصاص الجيش الإسرائيلي المتمركز في موقع "ناحل" عوز شرق مدينة غزة حيث أطلق الجيش الرصاص الحي صوب مجموعة من الشبان ، الذين اقتربوا من الحدود ، ما أدى لإصابة مواطن نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء.

الجدير ذكره أن كل يوم جمعة تشتد المواجهات بين الشبان والجيش الاسرائيلي على حدود غزة

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد