محافظ الخليل يستقبل جرحى المحافظة خلال العدوان على غزة

96-TRIAL- الخليل / سوا/ استقبل محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الاثنين عدد من جرحى المحافظة الذين يعانون اصيبوا برصاص الاحتلال الاسرائيلي اثناء فترة العدوان على قطاع غزة وذلك بحضور د. رامي القواسمي مدير الصحة ود.نضال ابو عفيفة من مستشفى الخليل الحكومي وأمل جرادات من مؤسسة الجريح الفلسطيني.
وقد استمع حميد لشرح مفصل حول احتياجات الجرحى الذين نقلوا له متطلباتهم وبعض الاستفسارات حول وضعهم الصحي خلال الفترة المقبلة مؤكدين شكرهم للمحافظ على اهتمامه الدائم بالمحافظة والمواطنين خصوصا الذين يعانون جراء انتهاكات واعتداءات الاحتلال المتواصلة.
من جانبه نقل المحافظ امنياته للجرحى بالشفاء العاجل وان يزول الاحتلال الذي باتت كل اسرة فلسطينية لديها جريح او شهيد او معتقل وأكد ان القيادة الفلسطينية والطواقم الطبية عملت بأقصى جهد ممكن رغم كل الظروف الصعبة في التعامل مع اعتداءات الاحتلال والتي تصاعدت اثناء فترة العدوان على غزة.

وأضاف حميد ان مديرية الصحة ومستشفى الخليل الحكومي بالإضافة الى باقي المستشفيات بذلوا جهود كبيرة جدا اثناء العدوان للتعامل مع العدد الضخم من الجرحى الذين سقطوا برصاص الاحتلال وان وجودهم في هذا اللقاء هوا لتوضيح بعض الامور التي بحاجة لان يدركها الجميع وكذلك للاستماع لاحتياجاتكم وتوفيرها فورا.
وخلال اللقاء قدم الدكتور القواسمي والدكتور ابو عفيفة والسيدة جرادات معلومات واضحة ومفصلة للتساؤلات التي طرحها الجرحى وسبل متابعة استكمال العلاج المناسب لهم.
42
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد