السفير عريقات يبحث ممثل الجامعة العربية إقامة اليوم العربي الأميركي

السفير معن عريقات

واشنطن/سوا/ بحث رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير في الولايات المتحدة السفير معن عريقات اليوم الخميس، سبل إنجاح تنظيم اليوم العربي الأميركي، مع سفير الجامعة العربية لدى الولايات المتحدة السفير صلاح.

وتناول اللقاء الذي عقد في مقر المفوضية العامة إنجاح هذه الفعالية التي ستقام يوم الخامس من الشهر المقبل تحت عنوان تكريم المرأة العربية، وكذلك الخطوات القانونية الممكن اتخاذها ضد بعض الشركات الأميركية التي تزود إسرائيل بمعدات وخدمات تساعد الاحتلال في تعزيز النشاطات الاستيطانية في الضفة و القدس .

وفي شأن آخر، تحدث السفير عريقات أمام مجموعة من طلاب العلاقات الدولية من جامعة سيراكيوز الأميركية(Syracuse University) يزور واشنطن في اطار جولة يقوم بها الوفد الطلابي للعديد من المؤسسات الحكومية والفكرية في العاصمة الأميركية.

 وقدم لهم السفير شرحا عن الأوضاع في فلسطين وسياسات الاحتلال الإسرائيلي والانتهاكات التي تقوم بها إسرائيل للقانون الدولي وحقوق الانسان.

كما التقى السفير عريقات مع رئيسي المعهد العربي الأميركي(Arab America)  ديفيد وآمال وارن وبحث معهم سبل تعزيز وتوسيع التواصل داخل الجالية العربية الأميركية من أجل تقوية الانخراط في العمل السياسي والاجتماعي في الولايات المتحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد