عابد يستقبل أعضاء الغرفة التجارية برفح لبحث سبل التعاون

د. أيمن عابد خلال استقبال أعضاء الغرفة التجارية برفح

غزة / سوا / استقبل وكيل لوزارة الاقتصاد الوطني د. أيمن عابد، رئيس الغرفة التجارية م. هيثم أبو طه وعدد من أعضاء الغرفة من محافظة رفح، وبحضور م. عبد الناصر عواد مدير عام الصناعة ورامي أبو الريش مدير عام التجارة والصناعة، ويعقوب الغندور.

وأكد د. عابد في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أنه سيكون هناك تواصل دائم بين الوزارة والغرف التجارية فيما يخص الموضوعات التي تهم هذه الغرف وسيتم مشاركة الغرف التجارية في كافة القرارات المتخذة من قبل الوزارة.

وتحدث أيضاً عن أن الزراعة في رفح لها النصيب الأكبر لخصوبة التربة فيها بين محافظات القطاع وتعتبر الزراعة من أعمدة الاقتصاد المهمة في قطاع غزة .

وأعرب م. هيثم طه عن شكره وتقديره للدكتور أيمن عابد لسعة صدره واستماعه بكل وضوح وشفافية لأعضاء الغرف التجارية وتحدث أننا سنعمل كفريق واحد مع الوزارة.

وأضاف: "نأمل أن يكون هناك تواصل حقيقي بين الوزارة والغرفة التجارية بمحافظة رفح، لنتكامل ونصل إلى اقتصاد قوى ومفيد يخدم مصلحة الوطن والمواطن".

وفي نهاية الاجتماع شكر د. عابد الوفد وأعرب عن سعادته بتميزهم وقدم أعضاء الغرفة التجارية درعا للدكتور أيمن عابد متمنيين له دوام التوفيق والنجاح بمنصبه الجديد كوكيل لوزارة الاقتصاد الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد