نادي جنين يعود لسكة الانتصارات بدوري الأولى بفوز شاق على الجمعية

جنين / سوا / حقق نادي جنين مساء اليوم الخميس، فوزا شاقا على ضيفه نادي جمعية الشبان المسلمين بهدف وحيد، بانطلاق مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، باللقاء الذي أقيم على استاد الجامعة العربية الأمريكية.

وعاد نادي جنين "صقور الشمال" بهذا الفوز الهام، إلى سكة الانتصارات مجددا بالدوري بعد تلقيه هزيمتين في الأسبوعين الفائتين، ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن القوات صاحب المركز الرابع، بينما بقي الجمعية بالمركز السادس برصيد 13 نقطة.

وجاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب الضيوف، وبعد مرور دقيقة واحدة كاد فارس العيدة أن يفاجئ جنين بهدف السبق من كرة سددها من داخل الصندوق أبعدها نجم اللقاء المخضرم مؤيد نصار من على خط المرمى.

نادي جنين دخل أجواء الشوط بعد مضي ربع ساعة، وهدد مرمى الجمعية بأكثر من مناسبة لعل أخطرها تسديدة النجم باسل قضماني التي جاورت المرمى قليلا، وبعدها رأسية نصار الذي تلقى كرة طولية من محمد السعدي "الدمدم" وحولها برأسه بجانب المرمى.

وجاء هدف الفوز الوحيد لنادي جنين في الدقيقة الـ31 بعد تمريرة جميلة من النجم قضماني هيأها محمد عمر لنفسه داخل صندوق الجزاء وسددها قوية بالزاوية البعيدة، لينتهي الشوط بهذا الهدف.

جاء الشوط الثاني كسابقه، وبدأ الجمعية ضاغطا وفشل لاعبه علاء عريقات في تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 51 بعد كرة عرضية متقنة حولها قوية برأسه جاورت قليلا مرمى الحارس محمد زيدان.

رد ندي جنين لم يتأخر وكاد البديل أحمد الخطيب أن يضيف الهدف الثاني لكن تسديدته ابتعدت عن المرمى، وفي الوقت بدل الضائع أهدر البديل أحمد السمودي فرصة سهلة لتعزيز التقدم بعد تسديدة قوية من الخطيب أبعدها الحارس وعادت للسمودي الذي سددها ضعيفة بين يدي الحارس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد