بلدية جنين تبحث مع الغرفة التجارية التعاون في تنظيم أسواق المدينة

none

جنين / سوا / بحثت بلدية جنين مع الغرفة التجارية اليوم الخميس، التعاون في تنظيم الأسواق من حيث النظافة العامة وإنهاء الديون المتراكمة على بعض التجار والمنشآت التجارية.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم رئيس لجنة بلدية جنين محمد أبو غالي، ورئيس الغرفة التجارية هشام مساد، وعضو الغرفة التجارية أحمد نزال، بحضور أعضاء لجنة البلدية: محمد السيد، والمهندس عبد المنعم شهاب، والمهندس علاء أبو زيد.

وتناول الاجتماع الذي عقد في المدينة، معالجة النفايات المتراكمة وطريقة التعامل مع أصحابها حسب القانون، حيث أطلع رئيس لجنة بلدية الغرفة التجارية على التكاليف التي تتحملها البلدية للتخلص من النفايات والتي قدرها بانها تتجاوز مبلغ 330 الف شيقل شهريا، في حين تجبي البلدية فقط مبلغ 120 ألف شيقل.

وأشار إلى أن لجنة البلدية تعمل على وضع دراسة لربط رسوم نفايات المحلات التجارية بشحن الكهرباء وأنها تعمل على دراسة إعادة ضبط التعرفة لرسوم النفايات لجميع الأنشطة التجارية.

وأكد أبو غالي عزم البلدية لعمل صيانة شاملة لجميع الحمامات العامة في المدينة، مشيرا إلى توجه البلدية إلى تضمين تلك الحمامات للحفاظ على النظافة العامة مع المراقبة الصحية لها.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على تفعيل نظام المخالفات للأشخاص والمحلات المتسببة بتراكم النفايات، فيما أكد وفد الغرفة التجارية دعمه لخطة البلدية المقترحة في عملية تنظيم السوق.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد جلسة عمل مشتركة بين البلدية والغرفة التجارية لدراسة جميع القضايا المتعلقة بالأسواق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد