نقابة المحامين تستقبل مراكز حقوق الإنسان بقطاع غزة

282-TRIAL- غزة / سوا / استقبل المستشار سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين الأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب وكافة ااعضاء مجلس النقابة مراكز حقوق الإنسان بقطاع غزة ظهر الامس . وقد حضر المحامي راجي الصوراني مدير المركز الفلسطيني للحقوق الإنسان والأستاذ عصام يونس مدير مركز الميزان للحقوق الإنسان والأستاذ خليل أبوشمالة مدير مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان بالإضافة د.عبد الرحمن أبوالنصر عميد كلية الحقوق بجامعة الأزهر ود.محمد أبوسعده العميد الأسبق لكلية القانون والممارسات القضائية في جامعة فلسطين .
وناقش مجلس نقابة المحامين مع ضيوف النقابة التعاون الوثيق من أجل كشف ممارسات العدو الإسرائيلي و تخلل القاء بحث بصورة معمقه العديد من القضايا الهامه وأهمها الدور الهام الذي يجب ان تقوم به كافة اجهزة قطاع العدالة في فلسطين من أجل الدفاع عن الشعب الفلسطيني والعمل الجاد من أجل التوقيع على الإنضمام السريع لميثاق روما من أجل محاكة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني.
وقال المستشار سلامة بسيسو ان نقابة المحامين تعتز بعلاقتها المتينه والقوية مع مراكز حقوق الإنسان والتي هي مبنيه على اسس تكامليه في كافة المجالات القانونية والحقوقية . 28
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد