مديريات الداخلية تُنجز أكثر من 29 ألف معاملة خلال أكتوبر

none

غزة / سوا / أنجزت مديريات وزارة الداخلية - الشق المدني خلال أكتوبر الماضي 29 ألف و409 معاملات للمواطنين في محافظات قطاع غزة.

 

 

ووفقاً للتقارير الشهرية للمديريات، التي تلقى "موقع الوزارة نسخاً عنها، فقد أنجزت مديرية داخلية غزة من خلال فروعها المنتشرة في أرجاء المحافظة 10312 معاملة للمواطنين، فيما أنجزت داخلية الشمال عبر فرعيها 5642 معاملة.

 

 

بدورها، أنجزت مديرية داخلية الوسطى عبر مكاتبها الثلاثة 4321 معاملة للمواطنين، فيما أنجزت مديرية داخلية خانيونس عبر فرعيها 5302 معاملة، كما أنجزت مديرية داخلية رفح 3832 معاملة للمواطنين في المحافظة الجنوبية.

 

 

وشملت معاملات مديريات الداخلية الخمسة تسجيل مواليد، وتباليغ عن وفيات، وإصدار بطاقات هوية أولى وبالية وبدل فاقد وبطاقات تعريف، وتعديل حالات اجتماعية، وتغيير عنوان وملاحق وتصديقات.

 

كما أصدرت المديريات الخمسة، شهادات حُسن سيرة وسلوك، ومعاملات خاصة بجوازات السفر، بالإضافة إلى معاملات شؤون عامة للمنظمات الأهلية، ومعاملات إقامات وشؤون قانونية".

 

 

وتُقدم مديريات وزارة الداخلية في المحافظات خدماتها لأكثر من مليوني نسمة هم سكان قطاع غزة، وتتميز بسرعة وجودة إنجازها لمعاملات الجمهور كما تحرص مكاتب الداخلية على راحة المراجعين قدر المستطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد