اجتماع هام لمركزية فتح غداً لإنهاء ترتيبات المؤتمر السابع

مركزية حركة فتح

غزة / متابعة سوا / تعقد اللجنة المركزية لحركة (فتح) غداً الجمعة اجتماعها الأخير ، فيما يتعلق بعضوية المؤتمر السابع للحركة والترتيبات ووضع اللمسات الأخيرة وكل ما يتطلب لانعقاده في موعده.

وقال جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لـ(فتح) لإذاعة صوت فلسطين اليوم الخميس :" كون اجتماع غدًا هو الأخير لا يمنع أن يكون هناك العديد من اللقاءات لأعضاء اللجنة المركزية ما قبل المؤتمر وعلى جانب المؤتمر".

وعن القضايا التي سيناقشها المؤتمر ، قال محيسن أن :" هناك بعض القضايا بحاجة لمعالجة مع الرئيس وحسب الملفات المكلف فيها أعضاء اللجنة المركزية حيث تمت معالجة هذه القضايا وغدًا سيتم الاطلاع على كل هذه القضايا ووضع اللمسات الأخيرة على الأعضاء والاطلاع على ما تم انجازه من تقارير من قبل أعضاء اللجنة المركزية".

فيما يتعلق بمسألة العضوية والكفاءات قال "هناك لائحة خاصة في انعقاد المؤتمر وكلها تتعلق بقضايا تمثيلية وتوجد في الحركة كفاءات من الممكن أن تقود أحزاب عربية كبيرة لكن المطلوب عدد محدد من الأعضاء وفق النظام وذلك لا يعني أن كل الكفاءات موجودة بالمؤتمر لكن هناك تمثيل للكفاءات في المؤتمر".

وأكد محيسن أن الأعضاء من أقاليم الخارج سيصلون إلى رام الله وهناك تأكيدات من قبل الرئيس على خروج أعضاء غزة والترتيبات جاهزة من أجل ذلك، حيث أن هناك متسع من الوقت لقدوم الأعضاء لكن الجميع سيحضر  قبل 48 ساعة من الموعد المحدد على الأقل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد