الاحتلال يعتقل 11 شابا من مدن الضفة

عملية اعتقال في مدن الضفة _ ارشيفية

رام الله / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس أحد عشر مواطنا خلال عمليات اقتحام نفذتها .

وقالت مصادر أمنية ، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بني نعيم شرق الخليل، وداهمت منازل المواطنين واعتقلت الطالبة الجامعية، آلاء حسام الدين فرح الحجوج (26 عاما).

وفي ذات السياق، نفذت قوات الاحتلال مداهمات لمنازل المواطنين في بلدتي يطا ودير سامت جنوب وغرب الخليل، واقتحمت منازل المواطنين وفتشتها، وعاثت فسادا في عدة منازل وحطمت محتوياتها، واعتقلت حاتم محمد عودة أبو فنار، وأحمد خضر ذيب الحروب.

 

كما واعتقلت القوات  خمسة مواطنين من مدينة القدس المحتلة، أربعة منهم من بلدة العيسوية وسط القدس، والخامس من حي جبل المكبر جنوب شرق المدينة، وتم تحويلهم إلى مراكز تحقيق واعتقال في المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات في العيسوية كلاً من: مأمون باسل محمود، ونور ماهر محيسن، وسمير عطية، وأحمد عبدالرؤوف محمود، فيما تم اعتقال الشاب شادي عليان من جبل المكبر.

وصاحب عملية الدّهم والاعتقال تخريب وإتلاف أثاث المنازل بحجة التفتيش، فضلاً عن اشاعة حالات الهلع والفزع لدى الأطفال والنساء.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 شبان شرق مدينة بيت لحم ، بينهم شقيقان.

وأفاد مصدر أمني ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين سيف محمد ابو عامرية (38 عاما)،، وفهد (27 عاما ) من بلد زعتره شرقا، بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما .

كما واعتقلت تلك القوات الشاب علي ذياب صباح (20 عاما ) من بلدة تقوع شرقا، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد