وفد رياضي يمثل نادي الفروسية يشارك ببطولة قفز الحواجز في أريحا

نادي الاصدقاء للفروسية

غزة /سوا/ غادر مدينة غزة اليوم الأربعاء وفد رياضي يمثل نادي الاصدقاء للفروسية وذلك للمشاركة في البطولة الخامسة لقفز الحواجز والتي تقام تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للفروسية في مدينة أريحا في الضفة الغربية.


وأعلن الاتحاد الفلسطيني للفروسية عن انطلاق الجولة الخامسة من دوري قفز الحواجز الذي ينظمه الاتحاد بالتعاون مع اندية الفروسية يوم الجمعة المقبل الثامن عشر من نوفمبر على ساحة نادي أريحا للفروسية بتمام الساعة الثالثة عصرا .


ويشارك في البطولة خمسة فرسان من نادي الاصدقاء سينافسوا في ثلاث فئات على النحو التالي : يشارك كلا من الفارس عبد الرحمن نضال المغربي في فئة ٩٠ سم و كلا الفارسين محمد بسام أبو عمشة ونبيل محمد النحال في فئة ١٠٠ سم بينما يشارك كلا من الفارس محمد فوزي حسونة وأحمد رائد الرفاتي في فئة ١١٠ سم.


ويرافق الفرسان كلا من عَبَد العزيز أبو شريعة عضو مجلس ادارة نادي الاصدقاء  و فادي حمّاد مدرباً ومديرا اداريا للنادي.


وقال ابو شريعة ان الفرسان قد وصلوا مساء اليوم الى نادي أريحا وبدأوا تدريباتهم استعداداً للبطولة تحت إشراف الكابتن أمير غروف مدير التدريب في نادي اريحا للفروسية.


وتقدم الكابتن محمد الرفاتي رئيس نادي الاصدقاء بالشكر للسيد بسام زكارنة رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية ونائبه رمزي عبد العال لجهودهم في تسهيل سفر وفد نادي الاصدقاء وتذليل العقبات في طريقهم للمشاركة في البطولة في مدينة أريحا.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد