رضوان: الاحتلال فشل في تدمير العقيدة بغزة

اسماعيل رضوان

غزة / سوا / شارك نواب كتلة التغيير والاصلاح بالمحافظة الوسطى في مهرجان تكريم 200 حافظ وحافظة لكتاب الله و1500 من حفظة الاجزاء بعنوان "أهل القرآن للأقصى تيجان " والذي نظمته حركة المقاومة الاسلامية حماس في مدينة دير البلح.     

وضم وفد النواب النائب الدكتور سالم سلامة والنائب الدكتور عبد الرحمن الجمل بحضور العديد من الشخصيات الحركية والحكومية والاهلية والوجهاء والمخاتير وأهالي الحفظة. 

أشاد القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان بتخريج ثلة جديدة من حفظة كتائب الله في دير البلح وسط قطاع غزة وقال:" الاحتلال حاول تدمير مساجد وبيوت ومدارس غزة الا أنه فشل في تدمير العقيدة بغزة ولن توقف مسيرة الاعداد ".

وأضاف: "سنستمر بمسيرة القران والاعداد حتى تحرير اقصانا واسرانا من الاحتلال الاسرائيلي ودير البلح نموذج شاهد على مجابهة الاحتلال ".

وتابع: "انتصر القران على البغي والعدوان الصهيوني في معركة حجارة السجيل. طريق المقاومة هو الطريق الاقصر لتحرير اقصانا واسرانا من العدو الاسرائيلي ".

وبدوره وعد القيادي في حركة حماس ذياب الجرو جموع الاهالي في مدينة دير البلح بتخريج ثلة جديدة من حافظي القران الكريم العام المقبل وكشف الجرو عن جائزة عمرة تكفلت بها حركة حماس في دير البلح لأسرة كاملة تحفظ كتاب الله.

وفي نهاية الحفل تم تكريم حفظة كتاب الله بجوائز قيمة، ونشير هنا انه تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الفنية ونماذج تلاوة لكتاب الله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد