محطات الوقود في نابلس تقرر البدء بخطوات تصعيدية

3-TRIAL- نابلس / سوا/ أعلنت ثماني محطات وقود في محافظة نابلس اليوم الاثنين، عن البدء بخطوات تصعيدية ابتداءً من الخميس المقبل.
وقال أصحاب هذه المحطات في بيان صدر عنها، ’نتيجة لعدم التزام الهيئة العامة للبترول بتزويد محطات الوقود بحاجتها الطبيعية للوقود، فقد تقرر البدء بخطوات تصعيدية، تبدأ بالإضراب وإغلاق المحطات اعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق الحادي عشر من الشهر الجاري، ولمدة 24 ساعة قابلة للتمديد حسب موقف الهيئة ووزارة المالية حتى تحقيق المطالب، والتزام الهيئة بتنفيذ الاتفاقية الموقعة بينهما، والتي تلزم الهيئة بتوريد حاجتهم من الوقود’.
وأوضح مدير مبيعات شركة الحاج طاهر المصري مهيوب أبو صالحية ’أن محطات الوقود في نابلس تدفع ما عليها للهيئة بشكل دوري، ولا تتخلف عن الدفع أبداً، وبالمقابل لا تقوم الهيئة العامة بتزويد هذه المحطات بما يلزمها من الوقود الكافي، ما ينعكس سلباً على توزيع المحطات لزبائنها من الشركات والمصانع وغيرها’.
وأشار أبو صالحية إلى مطالبات سابقة توجهت بها المحطات للهيئة وعن طريق النقابة، ولكن لم يتم أي أمر إيجابي بالموضوع، وعليه فقد أعلنت المحطات في اجتماعها البدء بهذه الخطوات التصعيدية. 277
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد