مسؤول فلسطيني: اسرائيل تحاول اغتيال الرئيس عباس

الرئيس محمود عباس

رام الله / سوا /  أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني ان الاحتلال الاسرائيلي يحاول اغتيال الرئيس محمود عباس كما اغتال الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وقال مجدلاني في حديث مع إذاعة موطني المحلية اليوم الاثنين ان القيادة مستمرة في المقاومة مع الرئيس عباس ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وفيما يتعلق بالمؤتمر السابع لحركة (فتح) أكد مجدلاني  ان عقد المؤتمر  مهم للشعب الفلسطيني وينعكس ايجابياً على الفصائل الفلسطينية ويعزز دور فتح القيادي في استنهاض حركة الوطنين الفلسطينيين.

وقال: " ما زالت حركة فتح في طليعة الحركات الوطنية الفلسطينية، لتجديد الروح النضالية في منظمة التحرير الفلسطينية، موضحاً أن نجاح عقد المؤتمر السابع  سيفتح طريق واسع وسريع لعقد مؤتمر المجلس الوطني الفلسطيني قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف مجدلاني أن ما قررته الحكومة الاسرائيلية اليمينية المتطرفة من منع رفع الأذان في المساجد  بالداخل المحتل و المسجد الأقصى سيقود المنظقة إلى حالة فوضى وعدم استقرار.

وأوضح مجدلاني أنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة في هذه القرارات و الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب والقيادة الفلسطينية، في ظل تمسك القيادة في الثوابت الوطنية بقيادة الرئيس محمود عباس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد