المجلس العلمي يصرف مستحقات الأسر المتعففة الدورية في فلسطين

none

غزة /سوا/ سلم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، المستحقات المالية الدورية للأسر المكفولة بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والتي تخص بالإضافة للأسر ذوي الاحتياجات الخاصة وفئة طالب علم يتيم"، وذلك للفترة (1-07-2016 إلى30-09-2016).

وأوضح المدير التنفيذي بالمجلس العلمي منذر أبو سعيد أن المجلس العلمي قام بصرف الكفالات المالية لذوي الاحتياجات الخاصة، لتوفير بعض متطلباتهم بقدر المستطاع والتقليل من شعورهم بالنقص والحرمان وإشعارهم بأنهم محل للاهتمام أسوةً بغيرهم داخل المجتمع الفلسطيني.

وأشار أبو سعيد إلى أنه تم صرف الكفالات المالية لمشروع فئة "طالب علم يتيم" من أجل رفع مستواهم العلمي وتشجيعهم على إكمال دراستهم الجامعية، لافتاً أن هذه الكفالات تأتي بشكل دوري لتمكنهم من الصبر على أعباء الحياة القاسية بالعيش الكريم في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة وقله مصادر الدخل.

من جهته، أشاد الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل بالدور الذي تقوم به جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة لإغاثة أشقائهم  من الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن هذه الكفالات تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية الشارقة الخيرية في رعاية الأعمال .

وعبرت الأسر عن سعادتهم، ، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمحسنين في الشارقة الخيرية ولدولة الإمارات العربية المتحدة التي لا تألوا جهداً في الخير والإحسان الإنساني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد