مسيرة حاشدة في مخيم البص إحياء لذكرى استشهاد الرئيس عرفات

none

بيروت / سوا / نظمت حركة فتح في منطقة صور اليوم الخميس، مسيرة حاشدة إحياء للذكرى الـ12 للشهيد الرئيس  ياسر عرفات وذلك في مخيم البص.

وشارك في المسيرة أمين سر حركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله وأعضاء قيادة المنطقة ومسؤول وكالة " الاونروا " في صور فوزي كساب، وممثلو المنظمات والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وحشد من أبناء مخيمات صور.

وسبق المسيرة مهرجان حاشد أكد فيه المسؤول الإعلامي لحركة فتح في منطقة صور محمد بقاعي التمسك بالثوابت الفلسطينية وفي مقدمها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما ألقى العميد عبد الله كلمة وجه فيها التحية للرئيس الشهيد أبو عمار وللشهداء كافة، مؤكدا أن نضال شعبنا مستمر بقيادة الرئيس محمود عباس .

وقال إننا تحولنا بعد انطلاقة فتح من شعب لاجئ إلى شعب مناضل يكافح لاستعادة أرضه وحقوقه، وشعبنا لا يقبل إلا بسلام الشجعان الذي لا يكون إلا بانسحاب الاحتلال من أرضنا والإفراج عن الأسرى، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس والتمسك بحق العودة.

وأرف: إننا نستمد قوتنا من تاريخ وحاضر وثقافة وارادة وطنية، ومن هنا نجدد العهد بأن تبقى فتح بمناضليها صمام أمان شعبنا في كل مكان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد