نواب الشمال ينظمون زيارة لمحكمة صلح جباليا

جانب من الزيارة

غزة / سوا / نظم وفد من نواب شمال غزة زيارة لمقر محكمة الصلح في مدينة جباليا لتفقد سير العمل بالمحكمة والتعرف على المشاكل التي تواجه القضاة والمواطنين لتحقيق العدالة وتطبيق القانون. 

وضم وفد النواب كل من النائب د. محمد شهاب والنائب د. يوسف الشرافي والنائب ا. مشير المصري، حيث كان في استقبالهم رئيس محكمة صلح جباليا القاضي سامي الأشرم وعدد من القضاة والمدراء. 

وأكد النائب د. محمد شهاب أن للقضاء دور هام في فرض وتطبيق القانون على الخلافات والمنازعات التي تنشأ بين الأفراد بكافة أنواعها والفصل فيها، ومعاقبة مرتكبي الجرائم بإنزال العقوبات عليهم وتحقيق الردع. 

واعتبر النائب د. يوسف الشرافي أن للقاضي منزلة عظيمة في الإسلام لأنه أداة لتحقيق الحق والعدل بين الناس من خلال تنفيذ القانون وتطبيق العدالة وبسط الأمن والاستقرار.

ودار نقاش نواب الشمال مع رئيس محكمة صلح جباليا القاضي سامي الأشرم حول المشاكل التي تواجه القضاء الفلسطيني والقضاة ودراسة امكانية حلها. 

وفي نهاية الزيارة شكر رئيس محكمة صلح جباليا وفد النواب على الجهد الطيب والمبذول في ترتيب أوضاع المؤسسات القضائية , من خلال التعرف على معوقات العمل والتعهد بحل هذه المعوقات.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد