رسائل هامة في المهرجان المركزي لإحياء ذكرى عرفات

محمود العالول

رام الله /متابعة سوا/ أعلن محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عن تفاصيل برنامج مهرجان إحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات المركزي والذي سيقام قرب ضريح عرفات برام الله ظهر اليوم.

وأوضح العالول خلال حديثه لإذاعة "صوت فلسطين" صباح اليوم أن المهرجان سيبدأ الساعة 11:30 وسيتخلله كلمات للقوى الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية وممثلي شعبنا داخل الخط الأخضر وكلمة الرئيس محمود عباس .

يذكر أن حركة فتح ستقيم مهرجانًا مركزيًا لإحياء الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات في ساحة المقاطعة وسط مدينة رام الله .

وقال العالول "نحيي اليوم ذكرى استشهاد الزعيم الاستثنائي للشعب الفلسطيني ياسر عرفات  بمجموعة من الفعاليات التي بدأت منذ الأمس وستستمر عبر الأسبوع القادم في العديد من الأماكن المختلفة".

وأشار إلى المهرجان سيوصل رسالة هامة للعالم وللإقليم وهي "أن الشعب الفلسطيني متمسك بثوابته ومتمسك بأرضه ويعلن استعداده الدائم لتضحية من أجل هذه الأرض والحرية والاستقلال ومتمسك بقراره الوطني الفلسطيني المستقل".

وتأمل العالول أن لا تكون هناك إعاقات على الطرق من قبل الاحتلال وتتمكن الجماهير من الوصول لساحة المقاطعة برام الله .

وأوضح أنه من خلال كلمة الرئيس سيكون هناك تسليط للضوء على القضايا الراهنة وتحديدًا على الآلام التي تحيط بالشعب الفلسطيني في ظل انشغال العالمين العربي والدولي بقضايا أخرى هامة بالنسبة له واستغلال نتنياهو وحكومته لذلك للعبث بالواقع وارتكاب الجرائم سواًء بحق المقدسات والأقصى أو بسرقة الأرض بالمصادرة والبناء الاستيطاني وعمليات الإعدام والقتل اليومي على الحواجز .

وقال العالول "المهرجان سيوصل رسائل هامة عبر كلمة الرئيس أهمها أن كل الظروف التي تمر بها المنطقة لن تثني القيادة عن الاستمرار بالنضال من أجل الوصول لأهداف الشعب وحريته".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد