المراقب العام يتفقد إجراءات الفحص الطبي للمتقدمين لوظائف الداخلية

المراقب العام يتفقد إجراءات الفحص الطبي للمتقدمين لوظائف الداخلية

غزة / سوا / تفقد المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني العميد محمد لافي سير إجراءات الفحص الطبي للمتقدمين لوظيفة جندي مستجد في وزارة الداخلية الجارية حالياً في مقر المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية.

 

وشارك في الجولة التفقدية العميد ضياء الدين الشرفا مساعد المراقب العام لشئون المحافظات والمقدم ايهاب عفانة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام وعدد من ظباط مكتب المراقب العام.

 

وكان في استقبال وفد مكتب المراقب العام مدير الخدمات الطبية العميد الدكتور سعيد السعودي والعميد محمد شحادة رئيس اللجنة الطبية وعدد من ضباط المديرية.

 

وأثنى العميد لافي على جهود مديرية الخدمات الطبية في استقبال المتقدمين للوظائف في اختبارات الفحص الطبي ،وشاكرا جهود العاملين في مكتب المراقب العام في متابعة الإجراءات المتبعة مع المتقدمين للوظائف.

 

واطلع العميد لافي والوفد المرافق له علي سير عمل لجان الفحص الطبي ومتابعة الإجراءات المتبعة للمتقدمين للوظائف والاستماع للأطباء حول سير العمل.

 

كما شملت جولة المراقب علي ادارات واقسام المديرية العامة للخدمات الطبية ومتابعة تطورات البناء والتشييد لعدد من المباني داخل مقر المديرية.

 

بدوره، شكر العميد السعودي زيارة المراقب العام والوفد المرافق له علي المديرية ومتابعة سير العمل ،مبيناً أن المديرية سخرت كافة الأطباء المختصين لإنجاح الفحص الطبي للمتقدمين للوظائف.

 

وتمنى العميد لافي التوفيق لجميع المتسابقين باجتياز كافة المراحل بنجاح، داعياً من يحالفهم الحظ الي أن يكونوا جنوداً مخلصين لدينهم ووطنهم.

 

يذكر أن مكتب المراقب العام يقوم بدور الرقابة علي الإجراءات المتبعة مع المتقدمين للوظائف.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد