زيادة عدد أعضاء المؤتمر السابع لـ1400 عضوا

جانب من اجتماع اللجنة المركزية الليلة

غزة /خاص سوا/إيهاب أبو دياب/ أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة (فتح) أمين مقبول، أن اللجنة المركزية قررت خلال اجتماعها الليلة، زيادة عدد الأعضاء الذين سيشاركون في المؤتمر السابع للحركة.

وقال مقبول خلال اتصال هاتفي مع وكالة "سوا" الإخبارية مساء الثلاثاء : "تم اتخاذ قرار خلال الاجتماع الذي عقد الليلة في مقر الرئاسة ب رام الله برئاسة الرئيس محمود عباس ، بزيادة عدد أعضاء المؤتمر ليصل إلى 1400 عضواً بدلاً من 1300 حسب ما كان مقرراً في السابق".

وأوضح  أنه جرى تسليم الأسماء للجهات المختصة لتبدأ بتوجيه الدعوات قبل أن تشيك عليها، مبيناً أنه سيتم البدء بتوزيع الدعوات للأعضاء كافة بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء في كل أرجاء الوطن.

وأشار إلى وجود تطمينات بأن يتم السماح لكل الأعضاء الذين سيشاركون في المؤتمر بالدخول والخروج سواءً من قطاع غزة أو الخارج "حتى اللحظة".

وعن اجتماع المركزية اليوم برام الله، أكد أنه تم خلاله وضع اللمسات الأخيرة على البرنامج السياسي المقترح وجرى توزيعه، وتعديلات على النظام الداخلي ووزعت، متابعاً إنه جرى وضع اللمسات الأخيرة على الأسماء لكن بقيت بعض "الرتوش" الأخيرة عليها.

وبين أنه سيتم خلال الفترة المقبلة توزيع الدعوات والأسماء للجهات ذات الاختصاص، وسيجري الاتصال بالدول ذات العلاقة، وبدء التحضيرات النهائية كـ"القاعة والضيوف العرب والأجانب".

وكان الرئيس محمود عباس أكد أن اللجنة المركزية قررت وبالإجماع عقد المؤتمر السابع للحركة يوم الثلاثاء، التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد