وزارة الاقتصاد تلتقى باتحاد الصناعات الانشائية بغزة

خلال الاجتماع

غزة / سوا / التقى وكيل الوزارة  د. أيمن عابد وفداً من اتحاد الصناعات الإنشائية الي جانب عدد من اصحاب مصانع البلوك والباطون لمناقشة سبل التعاون بين الوزارة والاتحاد.

ورحب عابد بالحضور وأكد على أن الوزارة على إطلاع جيد ومتواصل بالقطاع الخاص وسنعمل على تذليل أي اشكالية بين الوزارة وبين أي اتحاد وكل ما هو مطلوب بالقانون وروح القانون وسنحرص على اشراك الاتحاد باللجان الخارجية ، ويجب على كل إنسان أن يأخذ دوره في العملية الاقتصادية.

و طالب عابد في بيان وصل "سوا"، اتحاد الصناعات التواصل بشكل عام مع الجهات الرسمية المباشرة، وذلك من خلال مدير الإدارة ووحدة القطاع الخاص، وأن تكون المحامي والدرع لجميع القطاعات المختلفة.

وشدد على ضرورة تطبيق المواصفات الفلسطينية على المنتجات الانشائية بشتى أنواعها، مبيناً أن وزارته تتطلع الى رؤية أفضل كي تحقق ما فيه مصلحة المستهلك والصانع والتاجر ولا يسمح بالاستغلال والغش.

وأضاف: "سنعمل على تسهيل مهام الاتحاد، وطالب بضرورة عمل جدول يتضمن كافة المقترحات والتوصيات والمشكلات التي تواجهكم وسنعمل بما فيه مصلحة المواطن".

وناقش وفد اتحاد الصناعات الانشائية آليات الارتقاء بهذه الصناعات والطرق التي تدخل عبرها المواد الانشائية.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على استمرار مثل هذه اللقاءات والتعاون المشترك بينها واتفقا على عقد اجتماع أخر خلال الاسبوع القادم  كي يتم الانتقال الى الخطوات العملية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد