اجتماع هام لمركزية فتح الليلة واحتمالات بزيادة أعضاء المؤتمر السابع

أمين مقبول

غزة /خاص سوا/إيهاب أبو دياب/ أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة (فتح) أمين مقبول، أن اللجنة المركزية للحركة، ستعقد اجتماعاً هاماً الليلة، لمناقشة آخر تطورات المؤتمر السابع ووضع اللمسات الأخيرة وانطلاق توجيه الدعوات للأعضاء.

وقال مقبول في تصريحٍ خاص بوكالة "سوا" الإخبارية مساء الثلاثاء إن هذه الليلة ستشهد عقد آخر جلسة لمناقشة مسألة العضوية، كاشفاً عن وجود احتمال لاتخاذ قرار خلال الاجتماع بزيادة عدد الأعضاء "بعض عشرات إضافية".

وكان الرئيس محمود عباس أكد أن اللجنة المركزية قررت وبالإجماع عقد المؤتمر السابع للحركة يوم الثلاثاء، التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري، بمشاركة 1300 عضوا من الضفة وغزة والشتات.

وأضاف مقبول أن "اجتماع اللجنة المركزية سيركز على مسألة عدد الأعضاء وتثبيت العضوية إضافة إلى أنه سيتم توزيع البرنامج السياسي المقترح بشكله النهائي على أعضاء المركزية، وأيضا برنامج البناء الوطني، والنظام الداخلي وتعديلاته".

وشدد على أنه لا يوجد أي إشكالية أو عقبة أو صعوبة تُذكر خلال التحضيرات لعقد المؤتمر السابع، مؤكداً أن كل الأمور تسير على ما يرام.

وتابع : "باعتبار حركة فتح العمود الفقري وحامية المشروع الوطني، فإن أي تطور أو انجاز في الحركة سينعكس إيجابياً على الشعب الفلسطيني".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد