الهيئة العمانية للاعمال الخيرية تقدم مساعدات للمنكوبين في غزة

243-TRIAL- غزة / سوا/ تمضي الهيئة العمانية للاعمال الخيرية في تحقيق رسالة العطاء واغاثة المنكوبين حول العالم لتواصل بذلك أمانة سلطنة عمان الانسانية منذ استقلالها في عمل الخير بمختلف أرجاء العالم تعين المحتاج وتغيث الملهوف مجسدة بذلك أبلغ معاني التكافل والتراحم.
وبتوجيهات السلطان قابوس بن سعيد، قدمت الهيئة العمانية للاعمال الخيرية مساعدات انسانية وطبية وغيرها لقطاع غزة المنكوبة من العدوان الاسرائيلي، وتابعت الجمعية بقلق شديد تداعيات العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وظروفه الانسانية المأساوية وسيرت مساعدات عبر الجسر الجوي والبري المحمل بمساعدات ومواد اغاثية وأدوية وتمكنت من ادخالها الى غزة.
وصرح القائم بالإعمال سفارة دولة فلسطين في سلطنة عمان (بالانابة)هشام واصف ان الهيئة العمانية للاعمال الخيرية قدمت 81 طن من الادوية والمستلزمات الطبية الى قطاع غزة قد تم تسليمها.

واضاف اننا نأمل بان نتمكن قريبا من ادخال باقي المساعدات التي تتضمن الف طرد غدائي .و80 طن مساعدات انسانية و3000 خيمة و1000 كرفان واضاف ان هناك ترتيبات اخرى لتنفيذ المزيد من المساعدات لقطاع غزة واكد ان جزء من هذه المساعدات وصلت مصر والأردن.
كما تقدم بالشكر للسلطان قابوس بن سعيد، والى حكومته الرشيدة وللهيئة العمانية للاعمال الخيرية وللشعب العماني الشقيق.
ومثلت هذه المساعدات امتدادا للبرنامج الانساني الذي تنفذه الهيئة العمانية للاعمال الخيرية بتوجيهات سامية وتعبيرا عن استمرار برامج الجمعية الانسانية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم وظروفهم الصعبة. 255
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد