وزير الخارجية السنغافوري يزور المقر العام للهلال الأحمر

none

البيرة/سوا/ اطلع وزير الدولة للشؤون الخارجية السنغافورية محمد ماليكي عثمان، اليوم الثلاثاء، على مرافق المقر العام لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، واستمع لشرح مفصل حول أبرز الخدمات التي تقدمها في الوطن والشتات، خلال زيارته للمقر العام للجمعية في مدينة البيرة اليوم.

واصطحب رئيس الجمعية يونس الخطيب، ومديرها العام خالد جودة الوزير الضيف والوفد المرافق له في جولة في مرافق المقر العام للجمعية، أطلعوه خلالها على سير العمل والخطط التطويرية الهادفة لخدمة أبناء شعبنا.

وقدم الخطيب للوفد الضيف شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي تقدمها الجمعية وبرامجها المختلفة في مجالات الشباب والصحة والتأهيل وتنمية القدرات، وبرامجها الهادفة إلى إشراك المجتمع المحلي في البرامج والخطط التي تنفذها.

وأكد أهمية العمل المجتمعي الذي بات ركيزة أساسية في عمل الجمعية، في مجالات الصحة النفسية والتأهيل والشباب والتنمية المجتمعية، معرباً عن أمله في أن تشكل هذه الزيارة بداية لتعاون مشترك بين الجمعية والمؤسسات السنغافورية.

من جانبه أبدى الوفد الضيف سعادة كبيرة في زيارته للجمعية، لا سيما وأنها تقدم خدماتها للفلسطينيين في الوطن ومخيمات الشتات، إلى جانب التنوع الكبير في برامجها وخدماتها، مشيراً إلى أنه سيبحث مع المسؤولين في بلاده سبل التعاون مع الجمعية خاصة في مجالي المياه والتعليم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد