الخدمات تفتتح دورة "تعزيز الصحة في مراكز الإصلاح والتأهيل"

جانب من اللقاء

غزة / سوا / افتتحت مديرية الخدمات الطبية العسكرية في قطاع غزة ،صباح الثلاثاء، دورة بعنوان "تعزيز الصحة في مراكز الإصلاح والتأهيل" بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

 

وأكد مدير عام مديرية الخدمات الطبية العسكرية العميد د. سعيد السعودي خلال كلمة افتتاح الدورة على العلاقة المتينة بين هيئة الصليب الأحمر والمديرية, مبيناً أنه تجمعهم شراكة إنسانية .

 

وأشار السعودي إلى أهمية هذه الدورات التي تهدف إلى تعزيز العمل ورفع قدرات الكادر وتطوير أدائهم وزيادة الوعي والثقافة الصحية لديهم لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

 

بدوره، قال رائد صيدلي محمود ابو ريالة مدير عيادات الإصلاح والتأهيل أن الدورة تستهدف العاملين في عيادات مراكز التأهيل والإصلاح ومن هم على صلة مباشرة بالنزلاء.

 

وأوضح أن المستفيد من الدروة سيتعرف على طرق تعزيز الصحة مثل " طرق الوقاية من الأمراض والحفاظ على النظافة الشخصية, وكذلك الحد من انتشار الأمراض, والحفاظ على صحة الأسنان, والتعرف على مرض الجرب مرض الكبد الوبائي والحد من انتشارهما.

 

وتسعى مديرية الخدمات الطبية إلى تطوير العمل الصحي والإداري في مراكزها ومستشفياتها من خلال عقد الدورات وورشات العمل وزيادة الثقافة الصحية لأفرادها .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد