أبو شهلا يروي لـ"سوا" تفاصيل الاعتداء على منزله

فيصل أبو شهلا

غزة /خاص سوا /محمود البزم/ أكد النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي بحركة فتح د. فيصل أبو شهلا أن مجموعة من الأشخاص تهجموا على منزله مساء اليوم واعتدوا بالضرب على أحد أفراد عائلته".

وروى أبو شهلا في تصريح لوكالة سوا مساء اليوم الأحد، تفاصيل الحادث قائلا:" أتت مجموعة من الشباب المقطوعة رواتبهم إلى منزلي في الوقت الذي كنت فيه خارج البيت، وتحدثوا بطريقة غير لائقة فخرج لهم ابن أخي، وحاولوا أن يدخلوا إلى المنزل فتصدى لهم ثم اعتدوا عليه بالضرب".

وأضاف أبو شهلا أن عدد من نواب المجلس التشريعي الفلسطيني اتصلوا به عقب وقوع الحادث للاطمئنان عليه، وأدانوا هذا الاعتداء، كونه إعتداء على منزل أحد أعضاء المجلس.

وأشار أبو شهلا إلى أن الجهات المسؤولة في غزة باشرت بالتحقيقات حول الاعتداء وأخذ الإجراءات اللازمة، لمعرفة الأشخاص المعتدين.

من جانبها استنكرت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية الاعتداء على منزل الدكتور فيصل أبو شهلا وجمعية بنك الدم المركزي.

وقالت الهيئةفي بيان وصل "سوا" اليوم:" في الوقت الذي نرفض سياسة قطع الرواتب في ظل الظروف التي يعيش فيها شعبنا الفلسطيني من حصار وانقطاع سبل العمل وفي الوقت الذي نطالب بإنهاء معاناة المقطوعة رواتبهم ، فإننا ندين وتستنكر هذا الاعتداء والتطاول بالأيدي والضرب والشتائم والألفاظ غير اللائقة ممن قطعت رواتبهم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد