عريقات يبحث مع وزير الخارجية الأردني آخر المستجدات الإقليمية والدولية

صائب عريقات

عمان / سوا / بحث أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات ، مع نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية الأردني ناصر جودة في مقر وزارة الخارجية في العاصمة عمان، اليوم السبت، آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ونقل عريقات تقدير وشكر الرئيس محمود عباس والقيادة والشعب الفلسطيني لمواقف الملك عبدالله الثاني الداعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني في كافة المجالات، وخاصة حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس والدفاع عنها، باعتبار الملك هو صاحب الوصاية الهاشمية على هذه المقدسات وخاصة المسجد الأقصى المبارك، وفق ما أوردته وكالة الانباء الرسمية.

كما نقل عريقات الشكر على الجهود الكبيرة التي يبذلها الملك عبد الله الثاني للحفاظ على خيار الدولتين وتجسيد إقامة دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران 1967.

كما قدم عريقات شكره للوزير جودة على جهود الدبلوماسية الكبيرة الداعمة للحقوق الفلسطينية والتي كان آخرها القرارات التاريخية في اليونسكو، ومنظمة التعاون الإسلامي وحركة عدم الانحياز، وكافة المؤسسات والمنظمات الدولية والقارية والإقليمية.

من جانبه أكد جودة على عمق ومتانة العلاقات الأردنية الفلسطينية، وعلى التنسيق والتعاون المستمر بين الجانبين على كافة الأصعدة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد