اتحاد المهندسين بالجزائر يستنكر تأسيس التجمع الدولي في تركيا

none

الجزائر / سوا / استنكر الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين فرع الجزائر، ما يؤسس له بمؤتمر اسطنبول من خلق جسم بديل ومشبوه، وهو ما يعرف بـ "التجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين "في اسطنبول بتركيا.

 وقال الاتحاد العام في بيان وصل "سوا"، أنه الممثل الشرعي والوحيد للمهندسين الفلسطينيين في العالم، معتبرا أن المحاولات تهدف لتعميق الانقسام الفلسطيني وترسيخ جذوره بإنشاء كيانات تنظيمية موازية.

ودعا الاتحاد الى مقاطعة هذا الجسم الغريب والبديل وعدم التعامل معه نهائيا، مقدما الدعم والتأييد لشرعية مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية, الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.

وجاء في البيان: "في ظل عقد ما يسمى بالمؤتمر التأسيسي وإعلان عن ما يعرف بـ "التجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين "في اسطنبول بتركيا, فإنه يؤسفنا الجهود التي تبذلها بعض الأطراف الإقليمية الهادفة الى تحييد وتهميش الجهات التمثيلية الرسمية والشرعية للشعب الفلسطيني المناضل".

كما دعا كافة المهندسين الفلسطينيين بجميع أطيافهم و توجهاتهم الالتفاف حول الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين من اجل تفعيله وخلق ديناميكية تخدم مهندسينا في جميع أماكن تواجدهم ومنه لخدمة الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد