فتح تؤكد رفضها لكل اشكال التدخل ومحاولات اعادة تشكيل النظام السياسي

صورة تعبيرية

رام الله / سوا / أكد أمناء سر أقاليم الضفة الغربية لحركة "فتح"، الموقف الثابت لأطر الحركة، الذي يحافظ على ثوابتنا وعلى حماية كافة انجازاتنا المتمثلة بشرعيتنا الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، الذي يمثل الكل الفلسطيني والمؤتمن على مصالح شعبنا وطموحاته والدفاع عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل.

وشدد أمناء سر أقاليم الضفة الغربية لحركة "فتح"، خلال اجتماعهم في مدينة الخليل اليوم الثلاثاء، على رفضهم لكل اشكال التدخل والوصاية ومحاولات البعض اعادة تشكيل النظام السياسي الفلسطيني، مؤكدين في الوقت ذاته عدم السماح بالتدخل بالشؤون الداخلية لحركة "فتح".

ودعا أمناء السر إلى تحديد موعد للمؤتمر السابع للحركة مؤتمرا ثوريا نضاليا تنطلق من خلاله الحركة لتحقيق طموح ابناء شعبنا والحفاظ على هذه الحركة الشامخة التي لطالما صانت الحقوق وحافظت على استقلالية القرار الفلسطيني، وفي هذا السياق دعا امناء السر للإسراع بتحديد موعد المؤتمر وانهاء كافة الاجراءات المتعلقة بانعقاده .

وأكدوا ضرورة استعداد الحركة واطرها لمواجهة كافة الاستحقاقات القادمة وعلى رأسها مواجهة مخططات دولة الاحتلال التي يتعرض لها شعبنا خاصة القدس المحتلة والمناطق المصنفة (ب، ج) والتي تتطلب إجراءات عاجلة لتعزيز صمود اهلنا.

ووجه المجتمعون التحية لأسرى الحرية وعلى رأسهم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المناضل مروان البرغوثي واسرانا القدامى كريم يونس وماهر يونس، اللذين دخلوا عامهم الـ34 خلف القضبان، ولكافة الحركة الأسيرة عنوان استمرار المسيرة .

وفي ذكرى اصدار وعد بلفور المشؤوم، اكد امناء السر على ما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس في اجتماع هيئة الامم المتحدة، الذي حمل فيه بريطانيا كافة المسؤوليات القانونية والاخلاقية والسياسية تجاه شعبنا.

وناقش المجتمعون التحضيرات الجارية لإحياء ذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات، والتي تأتي في ظروف صعبة ومعقدة يمر بها شعبنا، معتبرين ان هذه المناسبة تأتي لتؤكد على شموخ الحركة واستقلالية قرارها ارث تسلمناه وسنحافظ عليه وفاء لدماء الشهيد الخالد ياسر عرفات ولكافة شهداء شعبنا داعين جماهير شعبنا للمشاركة بإحياء الذكرى يوم الخميس القادم الموافق 10/11.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد