الأهلية توقع اتفاقية مع الحكومة اليابانية في مجال تطوير صناعة الأعلاف

none

غزة / سوا/ وقعت الجمعية الاهلية لتطوير النخيل والتمور اتفاقية "مشروع لتطوير خط صناعة الأعلاف، وتم توقيع الاتفاقية بين الحكومة اليابانية ممثلة بسفيرها لدى السلطة الوطنية الفلسطينية " تاكيشي أوكوبو" والجمعية الاهلية لتطوير النخيل والتمور ممثلة برئيس مجلس ادارتها م. إسلام أبو شعيب.

 ويأتي هذا المشروع كثمرة نجاح للجهد الذي تبذله الجمعية ضمن خطتها الاستراتيجية لتنمية العمل في قطاع الثروة الحيوانية، وذلك من خلال توفير الأعلاف الغير تقليدية ومدخلات الإنتاج بأسعار منافسة وجودة عالية، الأمر الذي سينعكس إيجابا على تطور العمل في قطاع الثروة الحيوانية وبالتحديد في مجال تربية المواشي.

وأكد م. أبو شعيب أنه من خلال هذا المشروع سيتم تطوير خط إنتاج الأعلاف الذي تملكه الجمعية من خلال إضافة المعدات والآلات بما يتوائم مع رفع الطاقة الانتاجية للوحدة وتغطية حاجة مربي المواشي في مناطق استهداف المشروع.

وتقدم أبو شعيب باسم الجمعية،و مجلس إدارتها بالشكر والامتنان للحكومة اليابانية وشعبها على ما تقدمه من دعم متواصل للشعب الفلسطيني في شتى المجالات. 

وأكد أن جمعيته تتطلع للعمل المشترك مع الحكومة اليابانية والجهات الداعمة الأخرى في المجالات الزراعية المختلفة والتي تعد حاجة لتنمية وتطور العمل في القطاع الزراعي.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد