وفد  الاتصالات الفلسطينية يزور الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان ويوقع معه اتفاقية تفاهم وشراك

غزة /سوا/ استقبل رئيس الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان الدكتور النائب / أحمد ابو هولي واعضاء مجلس الادارة وفداً رفيعاً من مجموعة الاتصالات الفلسطينية .

وضم الوفد كلاً من : خليل ابو سليم ( رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية اقليم غزة ) وعمر الشمالي ( مدير شركة جوال اقليم غزة ) وعوني الطويل ( مدير شركة حضارة ) ومحمد جودة ( مدير التنسيق والتواصل ).

وفي بداية اللقاء رحب د. أحمد أبو هولي رئيس مجلس الادارة بالضيوف الكرام وعبَر فيه عن سعادته بهذا اللقاء مستعرضاً الانجازات التي حققتها الجمعية في خدمة مرضى السرطان ورعايتهم خلال الفترة القصيرة من تأسيسها وشرح كافة الاقسام التي تلبي احتياجات مرضى السرطان .

كما قدم رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية الاستاذ / خليل أبو سليم شكره وتقديره لعطاء الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان المتواصل من اجل رعاية ودعم مرضى السرطان وتقديم يد العون في هذه المرحلة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني .


وتخلل اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين رئيس الجمعية الدكتور / أحمد أبو هولي ورئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية الاستاذ / خليل أبو سليم .. من اجل التعاون في الكثير من المجالات التي تدعم الجمعية ومرضى السرطان .

وبدوره شكر رئيس الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان الدكتور النائب / أحمد ابو هولي وأعضاء مجلس الادارة مجموعة الاتصالات الفلسطينية على جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد