بلدية غزة تعقد دورة تثقيفية لمتطوعين من الهلال الأحمر الفلسطيني

غزة /سوا/ عقدت بلدية غزة دورة تثقيفية لمتطوعين صحيين من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ضمن جهودها الهادفة لزيادة الوعي المجتمعي بقضايا الصحة والبيئة وتعزيز العمل التشاركي مع مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة في المدينة  .

وشارك في الدورة التي عقدت في مركز رشاد الشوا الثقافي ( 20) متطوعاً في مجال التثقيف الصحي والبيئي من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وحاضر في الدورة، مدير عام المياه والصرف الصحي م . سعد الدين الأطبش، ومدير دائرة الصحة والبيئة م . سهيل أبو عبدو، ومدير دائرة الصرف الصحي م . عبد المنعم حميد، والمهندسان عاصم النبيه وحسين عودة من دائرة العلاقات العامة والإعلام .

 وتلقى المشاركون خلال الدورة إرشادات تثقيفية حول قضايا الصحة والبيئة والمياه والصرف الصحي، ومجالات النظافة العامة، والعمل في أوقات الطوارئ والأزمات، وسبل تثقيف المجتمع المحلي بالصحة البيئة .

وتهدف الدورة إلى تدريب المشاركين بقضايا الصحة والبيئة بغرض نقلها إلى المجتمع المحلي ضمن مشروع تثقيفي ينفذه الهلال الأحمر للتوعية المجتمعية .

وتسعى بلدية غزة لتوسيع دائرة العمل التشاركي مع المجتمع المحلي والمؤسسات في المدينة ضمن جهودها للحفاظ على الصحة البيئة وزيادة الوعي والتعاون بالخدمات التي تقدمها البلدية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد