فتح: الحملات الإعلامية الإسرائيلية ضد الرئيس عباس فشلت

فتح: الحملات الإعلامية الإسرائيلية ضد الرئيس عباس فشلت

رام الله /سوا/ قال المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي "إن الرئيس محمود عباس يتمتع بمعنويات عالية، والحملة الاعلامية التي تشنها إسرائيل، وبعض الصفحات المأجورة، قد فشلت وسقطت تحت وطأة وعي شعبنا الفلسطيني العظيم، وتماسك حركة فتح ووحدتها والتفافها حول القيادة الشرعية والقائد العام لحركة فتح وإعلامنا الوطني".

وأكد القواسمي في تصريح صحفي، أن إسرائيل حاولت وما تزال تحاول ضرب "الأسافين" بين الشعب وقيادته الوطنية، وخاصة بعد الانتصارات والانجازات الوطنية الهامة في المؤسسات الدولية والتي كان اخرها قرارات اليونسكو.

ونوه إلى أن هذه الحملة تعمل على خلق حالة من الاحباط واليأس في الشارع الفلسطيني، لتصفية القضية الفلسطينية ، ولكن حركة فتح وأبنائها يتصدون لهذه الحملة المشبوهة، ويسقطونها بفعل الوعي الوطني ، والادراك العميق لمخاطر المخطط الذي يقوده ليبرمان لتصفية القضية الفلسطينية برمتها.

وشدد القواسمي على أن الكل الوطني مدعو اليوم قبل غد، إلى أخذ دوره الطبيعي الوطني، واعلاء صوته في وجه المتامرين على القضية، وعلى كل المحاولات الرامية لضرب السلم الأهلي بين ابناء الشعب الواحد.

ودعى وسائل الإعلام المكتوبة والمقروءه الى التوقف عن نقل التقارير الاخبارية الاسرائيلية المسمومه التي تهدف الى خلق البلبلة في الساحة الفلسطينية، والمساهمة الفاعلة في ترسيخ الوعي الوطني، وقطع الطريق على مخططات حكومة الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد