السفير الياباني على رأس وفد يزور اتحاد لجان العمل الصحي

السفير الياباني يزور اتحاد لجان العمل الصحي

غزة / سوا / استقبل اتحاد لجان العمل الصحي وفد يابانيا على رأسه المستشار الحكومي للإطلاع على الخدمات التي يقدمها مستشفى العودة بجباليا, وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين اتحاد لجان العمل الصحي والمؤسسات الدولية.

وكان في استقبال الوفد الياباني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد و الجهاز الإداري و التنفيذي باتحاد لجان العمل الصحي وطاقم مستشفى العودة, حيث رحبوا بالوفد الذي اطلع على احتياجات المستشفى من مستلزمات وأجهزة طبية , وعلى الصعوبات التي تواجه الطواقم الطبية في القطاع خلال هذه الفترة .

هذا وأكد الدكتور تيسير السلطان المدير التنفيذي باتحاد لجان العمل الصحي عن دور المراكز الصحية والمجتمعية التابعة للاتحاد في تقديم خدمات صحية ومجتمعية بجودة عالية لأهلنا في قطاع غزة الذي يعاني من نسبة فقر تصل إلى 40%, بينما شكر الدكتور يوسف عوض الله -عضو مجلس إدارة بالاتحاد - الحكومة اليابانية على تبرعهم الكريم بجهاز (Endoscopic unit) والذي اشرف دكتور ياباني على تدريب طواقم مستشفى العودة على استخدامه , معتبرا أن هذه الخطوات تؤكد على متانة العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والياباني .

و في سياق متصل زار السفير و الوفد المرافق معه مركز العودة التخصصي و مقر اتحاد لجان العمل الصحي و ناقش تفاصيل الخدمات الصحية المقدمة في المركز و احتياجات الاتحاد و مراكز الرعاية الأولية التابعة له .

من جهته أثنى الوفد على الجهود التي يبذلها اتحاد لجان العمل الصحي في خدمة سكان محافظات قطاع غزة معبراً عن رضاه و سعادته بالنقلة النوعية التي تميز بها الاتحاد من خلال مستشفى العودة بالفترة الأخيرة .

يعمل اتحاد لجان العمل الصحي بشكل مستمر لتطوير خدماته و التواصل و التشبيك مع جهات محلية و عربية و دولية لخدمة أبناء شعبنا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد