أهلي الخليل يحرم هلال القدس من استعادة الصدارة

فريق اهلي الخليل

رام الله /سوا/ حرم فريق أهلي الخليل ضيفه هلال القدس من استعادة صدارة دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين في الضفة الغربية، بعد الفوز عليه مساء السبت، على ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة بثلاثية لهدف.

ورفع هذا الفوز رصيد أهلي الخليل إلى 7 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد هلال القدس عند 13 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن ثقافي طولكرم المتصدر من فوزه الجمعة على يطا بثلاثية نظيفة.

وخاض أهلي الخليل اللقاء في ظل القيادة الفنية الجديدة للمدير الفني إبراهيم أبو أرقيق الذي جاء خلفاً لأيمن صندوقة، بعد استقالة الأخير على ضوء تدهور نتائج الفريق وتلقيه 3 هزائم متتالية.

وجاءت الإثارة والأهداف في الشوط الثاني من اللقاء، حيث بادر المدافع الدولي الأعسر عبد الله جابر في افتتاح النتيجة، لكن الهلال نجح في إدراك التعادل عبر المنقذ عدي الدباغ في الدقيقة 76.

وأشعل هذا الهدف اللقاء من جانب الفريقين، فنجح فادي زيدان بالدقيقة 83 في التقدم مجدداً لصالح الأهلي، وزاد عدي الدباغ منقذ الهلال الأمور صعوبة على فريقه بهدف ذاتي ثالث.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء طُرد لاعب الأهلي عبد الله جابر، لكن النتيجة ظلت على حالها، وفاز أهلي الخليل بالنقاط الثلاث.

وفي مباراة أخرى، فاز شباب السموع على جاره شباب دورا بهدف دون مقابل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد